المرحلة الثانية.. ترقبٌ وانتظار في مواجهات الكبار

عيسى بن صالح البوسعيدي

تترقب الجماهير الكرويه المتابعه لبطولة شجع فريقك لعام 2018م بمحافظة شمال الشرقيه انطلاق منافسات المرحلة الثانية من البطولة والتي تقام للمرة الأولى بولاية المضيبي وتحديدا بملعب فريق العربي لزق الذي أكمل كافة التجهيزات لأنطلاق المباريات يوم الخميس القادم الموافق 19/7/2018 .
البطولة التي تشارك فيها 10 فرق وهي المتأهله من نادي المضيبي ونادي الأتفاق ونادي بديه وفريقان من وادي بني خالد وفريقان من دماء والطائيين .
الأستاذ / عبدالله بن حمد الحارثي .. مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الشرقيه والمشرف العام على البطولة أكد خلال اجتماعه بمدراء الفرق المتأهله بقاعة الإجتماعات بمركز إبراء الثقافي على أنه قد تم تهيئة كافة الامكانيات والظروف لأنطلاق المرحلة الثانية من البطوله من حيث المتابعة لملعب العربي لزق المستضيف لهذه المرحله وبأن اللجان العاملة في البطولة قد أكملت ايضا كافة التجهيزات لأنطلاقه موفقه للبطوله كما أكد على أن الحكم الدولي علي الشكيري سيكون رئبسا للجنة التحكيم والحكام سيكونون من الأفضل على مستوى السلطنه . ومؤكدا في الوقت ذاته ضرورة الألتزام بوقت بدء المباريات والتعاون مع اللجنة التنظيمية مشيدا بالدور والثقة التامة بقدرة شباب ولاية المضيبي في استضافة هذا الحدث الكبير

ضربة البداية ستكون باللقاء الذي سيجمع فريق مس ثاني دماء والطائيين بفريق الأهلي ثاني وادي بني خالد المباراة ستكون في تمام السابعة مساء .
الفريقان وحسب المعلومات المتوفره يمتلكان مجموعة من اللأعبين المجيدين الذين يمكن أن يكونوا الأوراق الرابحة في الوقت الأصلي للمباراة ويدرك الفريقان بأن المواجهة لا تقبل القسمة على أثنين والخاسر سيودع المنافسة من أول يوم .
المصادر الواردة من كلا المعسكرين تشير إلى أن التحضير استمر منذ إنتهاء المرحلة الأولى وعمل الجهازين الفني والإداري على رفع الروح المعنويه والتأهيل من الجانب النفسي الذي يلعب دورا مهما خاصة في مباريات الأدوار الأقصائيه .

في 9/30 وبذات الملعب سيلتقي فريق العربي ممثل ولاية بديه وثاني المرحلة الأولى بفريق الأتحاد ممثل ولاية إبراء والذي حل ثانيا أيضا في المرحلة الأولى بنادي الأتفاق .
كلا الفريقان يمتلكان الخبرة الكافية في التعامل مع مثل هذه الأدوار الحاسمة والتي اما لمواصلة المشوار أو الوداع والعودة إلى الديار مبكرا .
العربي الذي أستضاف المراحل الختاميه على مدى سنوات على ملعبه سيخوض ولأول مرة هذه المرحلة بعيدا عن ملعبه وجماهيره ويدرك بأن المهمة صعبة للغايه وخاصة مواجهة الأتحاد أحد أبرز الفرق بنادي الأتفاق والذي تعود أيضا على التواجد مع الكبار ولطالما قدم مستويات راقيه تجعله من ضمن المرشحين للعب الأدوار الحاسمة في المراحل القادمة .
آخر الأنباء الواردة من بديه تشير الى ان العربي يعتزم تغيير الصورة التي ظهر عليها العام الماضي خاصة الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام غريمه التقليدي فريق الأتحاد بديه في المباراة النهائيه التي افقدته فرصة اللعب على مستوى السلطنة .
لكن هذا العام سيبدأ بمواجهة إتحاد آخر سيكون له الند للند خاصة وأن الفرق المتأهلة جميعها تمتلك نفس الحظوظ للظفر بدرع البطولة والعبور للمرحلة الختامية على مستوى السلطنه.

الجماهير مدعوه للتواجد على مدرجات فريق العربي بلزق حيث الإثارة والمتعة الكرويه ستكون حاضرة وسوف تتواصل مباريات المرحلة الثانية يوم الجمعه بمباراتان مثيرتان ستجمع الأولى فريق النجوم بطل المضيبي بالأنصار بطل الطائيين بينما ستجمع المباراة الثانيه النجوم بطل وادي بني خالد بالأتحاد بطل بديه .
وتقام السبت مباراتان ايضا تجمع الأولى التضامن بطل الأتفاق بثاني المضيبي فريق الخضراء .

الأكثر قراءة:

اختيار المحرر:

فيديو الاتحاد:

No posts found!