اجتماعٌ فني خاص بالمباراة النهائية

عقد مساء يوم أمس الثلاثاء الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية لبرنامج شجع فريقك لكرة القدم لعام ٢٠١٩ بقاعة المؤتمرات باستاد السيب وترأس الاجتماع راشد بن خليفة المعمري عضو اللجنة الرئيسيّة لبرنامج شجع فريقك ، وبحضور سعيد بن ناصر المعمري عضو اللجنة الرئيسيّة للبرنامج ، وسالم ناصر البطاشي ممثل إدارة التحكيم وممثل فريق النصر عبدالعزيز العبري وشباب المراغ خالد السيابي ، بالاضافة إلى ممثل الأمن النقيب خليفة بن مالك العلوي، وسعيد الرواحي وطرماح العجمي ممثلي استاد السيب .

وفي بداية الاجتماع الفني رحب راشد المعمري بالحضور، وهنأ الفريقين على وصولهما للمباراة النهائية ، وتمنى التوفيق لهما وأن يبذلا الجهد الأفضل في تقديم مباراة فنية ذات مستوى متميز تليق بنهائي الكأس.

وبعدها تم الاطلاع على الجدول الزمني للمباراة والتأكيد على أهمية التقيد به ، كما تم التأكيد على أهمية الالتزام بالزي الأساسي ، حيث سيلعب فريق النصر ممثل محافظة البريمي باللون الأزرق وفريق شباب المراغ ممثل محافظة جنوب الباطنة بالأحمر الكامل كما تم التذكير بنظام البطولة حيث ستلعب المباراة بنظام خروج المهزوم .

وسيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة في حالة انتهاء المباراة بالتعادل في زمنها الرسمي ، دون اللجوء إلى أوقات إضافية.

كما تناول الاجتماع ضرورة التعاون مع طاقم حكام اللقاء وتنفيذ التعليمات وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم حتى تخرج المباراة في أفضل صورة مشرفة.

وناقش سالم البطاشي ممثل إدارة التحكيم ألوان الفرق بعدما تم استعراضها من قبل ممثلي الفرق ، حيث أكد على ضرورة الالتزام بتعليمات الحكام وأهمية التحلي بالروح الرياضية.

وتم اعتماد بوابات الدخول لملعب المباراة ، وهي :المدخل الرئيسي لvip والبوابة رقم (1)
للعائلات والبوابة رقم (٢) للاعبين من خارج تشكيلة الفريقين والفريق الحاصل على المركز الثالث والبوابة رقم ( ٣،٤،٥) لجماهير فريق النصر والبوابة ( ٦،٧،٨) لجماهير فريق شباب المراغ ومن جهته حرص النقيب خليفة بن مالك العلوي ممثل الأمن على الحديث عن ضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية والتعاون مع رجال الأمن ، كي تخرج المباراة في أبهى حلة تنظيمية.

وقال إنه سيكون هناك حرص على أن يكون دخول وخروج الجماهير إلى ومن الملعب بطريقة منظمة.