ad
ad

قواعد وشروط مسابقة أفضل فريق إعلامي

  1. أن تكون المشاركة باسم فريق إعلامي تطوعي جميع أعضاءه من العمانيين وألا يقل عدد أعضاء الفريق عن ثلاثة أعضاء بحد أدنى.
  2. أن يتم تسجيل الفريق الإعلامي لدى اللجنة المنظمة لبرنامج شجع فريقك (المرحلة الأولى) في النادي أو الولاية أو المركز الرياضي المسجلة لدى اللجنة الرئيسية لبرنامج شجع فريقك 2019م.
  3. ألا يكون الفريق المشارك تابع بصفة مباشرة لأحد الشركات أو المؤسسات الحكومية أو الخاصة، كما لا تحق المشاركة للفرق الإعلامية الخاصة بالأندية.
  4. لا يحق للفريق المشاركة في أكثر من نادي أو ولاية أو مركز رياضي في ذات المرحلة لبرنامج شجع فريقك.
  5. يتم تقييم الفريق الاعلامي على الأعمال والتغطيات الإعلامية التي ينفذها في مراحل برنامج شجع فريقك كل مرحلة على حدة.
  6. ألا تتعارض مشاركة الفريق الإعلامي وممارساته أثناء التغطيات الإعلامية مع لائحة (مسابقة كرة القدم) التنظيمية لبرنامج شجع فريقك 2019م.
  7. في حال الاحتجاج على نتائج المسابقة في المراحل الثلاث يتم تطبيق أحكام المادة (28) من اللائحة المذكورة أعلاه، ويسري على الفرق الإعلامية ما يسري على الفرق الرياضية المشاركة في البرنامج وفق أحكام المادة.
  1. يتم تسجيل الفريق الإعلامي المشارك في النظام الإلكتروني لبرنامج شجع فريقك فئة (مسابقة أفضل فريق إعلامي 2019) ويتم إعتماد تسجيله من قبل اللجنة المنظمة للبرنامج (المرحلة الأولى).
  2. تقوم اللجنة المنظمة لبرنامج شجع فريقك (المرحلة الأولى) بتقييم الفرق الإعلامية المشاركة والإعلان عن الفريق الفائز (فريق واحد فقط) على مستوى النادي أو الولاية أو المركز الرياضي وفق المعايير المعتمدة للمسابقة، ويتم تأهيله إلى المرحلة الثانية لبرنامج شجع فريقك على مستوى المحافظة.
  3. تقوم اللجنة المعنية بالمسابقة بتقييم الفرق الإعلامية المتأهلة إلى (المرحلة الثانية) والإعلان عن الفريق الفائز (فريق واحد فقط) على مستوى المحافظة وفق المعايير المعتمدة للمسابقة، ويتم تأهيله إلى المرحلة الثالثة لبرنامج شجع فريقك على مستوى السلطنة.
  4. تقوم اللجنة المعنية بالمسابقة بتقييم الفرق الإعلامية المتأهلة إلى (المرحلة الثالثة) والإعلان عن الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى السلطنة.

جميع الحقوق محفوظة لـ وزارة الثقافـة والرياضة والشباب | شجع فريقك، مسقط |